أحدث المشاركات
جاري جلب احدث المواضيع ...

جوزيبي مياتزا اغرب لاعب في التاريخ

جوزيبي مياتزا اغرب لاعب قد تسمع عنه في التاريخ  ، هو لاعب كرة قدم ايطالي ، وقائد فريق المنتخب لبلده ، ولد في 21 اغسطس من  عام 1910 وتوفي في 23 اغسطس من عام 1979، لهذا الاعب العديد من  الارقام القياسية في الاهداف ، ومع ذلك هناك العديد من الامور الغريبة التي عرفت عنه وسجلها التاريخ .


هذا اللاعب و رغم فنيّاته ومهارته الكبيرة في كرة القدم و أهدافه الكثيرة إلا أنه مُصنّف كاللاعب الأكثر غرابة في تصرفاته عبر تاريخ الكرة حيث أن ماريو بالوتيلّي الإيطالي الآخر لا يُضاهيه في مُشاكساته .

التدخين بشراهة  : 
من أبرز تصرفات جوزيبي مياتزا أنه كان مُدخناً شرهاً و الأدهى من ذلك أن هذا اللاعب كان يُدخن بين شوطي أي مباراة في غرفة تغيير الملابس أمام أعين المُدرّب و اللاعبين بالإضافة إلى أنه كان لا يتدرّب إلا مرّة واحدة في الأسبوع مع ناديه الإنتر .

النوم في منزله : 
و من غرائب هذا اللاعب أنه كان لا ينام ليلة مُبارايات فريقه الإنتر في ميلانو مع أصدقائه اللاعبين في الفندق بل كان ينام في بيته الذي يبعد عن الملعب ب 10 دقائق مشياً على الأقدام .

الامبالاة وتحقيق النصر : 
أما أغرب قصة حصلت لهذا اللاعب أنه و في إحدى دربيات الغضب بين الميلان و الإنتر استيقظ جيوزيبي مياتزا 3 دقائق قبل بداية الدربي الرهيب و لبس مُباشرةً لباس ناديه و ذهب سيرا على الأقدام و في طريقه إلتقى بصديق له فجلسا في إحدى المقاهي المُجاوره لملعب ميلان ( سانسيرو ) و تبادلا أطراف الحديث و إرتشفا كوباً من القهوة و المُباراة كانت تُلْعب و فريقه الإنتر مُنْهزم .

إلتحق بعدها مياتزا بفريقه في الشوط الثاني و في الدقيقة 74 أدخله المُدرّب للمّباراة فسجل هاتريك ( 3 أهداف ) في ظرف 10 دقائق ليطلب الخروج في الدقيقة 84 بالضبط و يُغادر الملعب إلى منزله حيث أكمل نومه .