القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية زيادة فرص الحمل بشكل طبيعي

إذا كنتِ ترغبين في الحمل بشكل اسرع ، فأنتِ بحاجة إلى اتباع بعض النصائح المهمة التي يمكن أن تساعدك على الحمل بشكل طبيعي. لا يقتصر الحمل على العلاقة مع شريك حياتك فقط ؛ بدلا من ذلك ، فإنه ينطوي على التعرف على جسدك بصورة صحيحة ، من المهم أن تتتبع النساء دورتهن الشهرية ومعرفة أيام الإباضة ، اليوم يمكن بسهولة تتبع ايام  التبويض الدقيقة للحمل بمساعدة أداة عبر الإنترنت حاسبة التبويض الدقيقة.

من المهم أن تعرفي ان حاسبة الاباضة دقيقة و خاصة إذا كنتِ في الثلاثينيات من العمر. ناقشنا أدناه بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك على زيادة فرصك في الحمل بشكل طبيعي، الطريقة البديلة هي التلقيح الاصطناعي أو تأجير الأرحام وهو شائع في الدول الغربية ، وكلاهما مكلف للغاية. لذلك إذا كنت لا تستطيع تحمل هذه البدائل المدفوعة ، فإننا نقترح عليكِ استخدام  حاسبة التبويض الدقيقة 2021 المتقدمة واتباع هذه النصائح.

كيفية زيادة فرص الحمل بشكل طبيعي


نصائح مفيدة للحمل بشكل طبيعي!


 تعرفِ على اوقات التبويض الصحيحة

إذا كنت ترغبين في الحمل بشكل طبيعي ، فعليك التأكد من أنك على دراية جيدة بدورة التبويض. يمكن أن تساعدك حاسبة الاباضة في معرفة دورتك. يمكنك بسهولة معرفة موعد إباضة جسمك وممارسة العلاقة  في ذلك الوقت إذا كنت ترغبين في زيادة فرصك في الحمل. اكتشفي أكثر أيام الخصوبة عبر الإنترنت بواسطة حاسبة التبويض الدقيقة  المقدمة من  iovulationcalculator.com


المحافظة على الوزن والسلوك الغذائي

يجب التخلص من الوزن الزائد وابقائه ضمن حدوده الطبيعية كما يجب الابتعاد عن العادات الصحية الضارة من شرب الكحول او التدخين وتجنب تناول المنبهات مثل الكافيين قدر الامكان وتجنب الاطعمة التي تحتوي على الدهون المتحولة ، فاتباع هذه النصائح يساعد في زيادة فرصة الحمل بشكل اكبر .


يمكن لـ حاسبة الحمل تقدير جدول الحمل بناءً على تاريخ الاستحقاق المحدد أو تاريخ آخر فترة أو تاريخ الموجات فوق الصوتية أو تاريخ الحمل أو تاريخ نقل أطفال الأنابيب.


ابقِ في السرير بعد ممارسة العلاقة

من الأشياء المهمة التي تحتاج إلى معرفتها أنكِ بحاجة إلى البقاء في السرير بعد العلاقة مباشرة ، نصيحة جيدة هي الاستمرار في الاستلقاء في السرير لمدة عشر إلى خمس عشرة دقيقة على الأقل. هذه المرة كافية لدخول الحيوانات المنوية إلى عنق الرحم وحدوث الاخصاب .


التأكد من عدم وجود مانع صحي

قد يكون السبب وراء تأخر الحمل هو وجود مانع صحي او استخدامك لبعض الادوية او المكملات الغذائية لذا يجب دائما مراجعة الطبيب المختص لاجراء الفحوصات المخبرية ، وطلب الاستشارة الطبية .