القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة من العبارات التحفيزية مؤخوذة من كتب ومقاطع افلام اجنبية  حتما ستشعر بقيمتها يوما ما  لذا حاول قدر المستطاع التمعن بهذه العبارات ومحاولة الوصول الى المعاني المخبئة بداخلها فحتما سوف تجد الحل لما تعاني منه الان .

عبارات تحفيزية سوف تغير حياتك

مجموعة من الاقتباسات الرائعة المؤخوذة من جمل حوارية  بين ابطال افلام عالمية حققت العديد من الجوائز .

  1. اذا اردت تحقيق النجاح فيجب ان تسأل نفسك ماذا يعني النجاح بالنسبة لك ربما اسرة سعيدة او ان تكون مشهور او فقط ضع في بالك ان النجاح الحقيقي هو ان تغادر العالم وقد جعلت من هم كانوا حولك يعيشون بحال افضل بانجازاتك.
  2. اذا لم يكن هناك اي متعة عند الاستيقاظ في الصباح ,اذا قمت بسحب المنبه واطفائه,اذا كان لديك فكرة في عقلك انه يجب ان يكون في الحياة اكثر من هذا , هل تعلم ماذا يجب ان تفعل ؟ .. يجب ان تتوقف عن العمل الذي تقوم  وتعيد ترتيب حياتك واهدافك فعدم وجود المتعة في ذهابك الى عملك هذا يعني انك لاتنجز لذا ليس لك مكان بين الناجحين .
  3. باستطاعتك الخروج من الظلام الى النور ,انت مقدر لك ان تكون ناجحا ,مقدر لك القيام بما هو اكبر من جني لقمة العيش.ذاتك يجب ان تلهم وتساعد العالم .
  4. اذا سألت الناس ماذا يريدون في هذه الحياة لأجابوا ان يكونوا سعداء ولكن لا احد يتحدث عن الخطوة التالية والتي تعتبر اللبنة الاساسية للسعادة ,اللبنة الاساسية للسعادة  هي التقدم .
  5. دعني اخبرك سرا ماتراه في عالمك هو نتيجة افكارك عنه .
  6. اذا كنت تتختيل انك حققت هدفك فأنت تستطيع تحقيقه .عقلك الباطن يعمل لاجلك فهو لايمل من اجلك لذا استمر بتحقيق اهدافك .
  7. يمكنك دائما ان تكسب المزيد من المال ولكن لايمكنك ان تكسب المزيد من الوقت 
  8. الشجاعة الشجاعة هي مفتاح الحياة 

النجاح والسعادة قرار تتخده انت وليست الظروف ، و  المصاعب  التي تتعرض لها في حياتك كفقدانك لوظيفة او عدم حصولك على شهادة هي فرص تمنحك دافع قوي للتقدم  وليست سببا لهدمك .

تعليقات