أحدث المشاركات
جاري جلب احدث المواضيع ...

حلل شخصيتك من نظرتك الى الطبيعة



تعرف  أكثر على مدى  عمق شخصيتك وذلك  من خلال النظر إلى الطبيعة،  في هذ الاختبار كل ما عليك القيام به  هو ان تنظر  إلى الصورة التي بالاعلى  واختيار الصورة رقم الصورة  التي تمثلّكِ وتريح نظركِ بشكل اكبر من هذه الصور الأربعة، ثم شاهد التحليل التالي:

الصورة الأولى: أنت شخص راقي وتتمتّع بذكاء خارق. فقدرتك الذهنية جيدة وقادرة على حلّ أي أزمة تواجهها  وكأنّها أحجية مهما كانت معقّدة. تبرع في استلام الأحاديث وقيادة الجدالات في الاتجاه الذي تريده. الراحة والهدوء هما الأفضل بالنسبة لك، ورغم قوّتك الذهنية، فأنت حذر  ومنغلق عاطفياً، وتفضل  إخفاء مشاعرك والظهور بمظهر القوّة دائما .

الصورة الثانية: شخصيّة جذابة، قويّة وجريئة. إنسان مليئ  بالشغف والطاقة من دون أي حدود، وتستمتع في جذب الآخرين والاستحواذ على انتباههم من دون أي مجهود. تتمتّع بسرعة البديهة ولكنك  في المقابل تفقد السيطرة على أعصابك بسرعة كبيرة أيضا.

الصورة الثالثة:  شخصيّة شفّافة وصاحبة مبدأ. لا تجد أي صعوبة في الاندماج مع محيطك. ففي حين أنّك تبدو خجول  لمن لا يعرفكِ، إلّا أنك  شخصيتك عفويّة تماماً وبعيدة عن الخجل مع الاصدقاء . تنظر إلى الآخرين بعين الحكم، وأحياناً بشكل مفرط وقاسٍ بعض الشيء. يقدّر الآخرون آراءك إلى حدّ كبير.

الصورة الرابعة:  شخصيّة شريفة، روحانيّة وحكمية. قد يصعب إرضاؤك في بعض الأحيان، فأنت قد تفشل حتّى في إرضاء ذاتك وتسعى دائماَ إلى التطوّر. تبحث دائماً عن المزيد من المعرفة وتجد نفسك غارقاً في قراءة الكتب. تميل قليلاً إلى الفلسفة، وهدفك التوصّل إلى السلام الداخلي، لك ولأصدقائكِ!