اجوبة لعادات محيرة خاصة بالنساء


 على الرغم من أن العديد من النساء يعتقدن أن سلوكهن مفهوم، فإن الكثير من الرجال يكافحون من أجل فهم بعض الأمور التي تقوم بها النساء. سواء أكان ذلك وضع المكياج أو الذهاب إلى الحمام مع صديقاتها، فإن بعض الأعمال النسائية تبدو غير مفهومة للرجال لذا قام موقع Bright Side بجمع معظم الاسئلة التي تعتبر محيرة لدى الرجال في تصرفات النساء وقدموا أجوبة لها:


 اجوبة لبعض الاسئلة التي تحير الرجال في تصرفات النساء:


1. لماذا تقضي النساء وقتًا طويلاً في وضع المكياج وينتهي الأمر وكأنهن لم يقمن بوضع شيء؟ 
جميع النساء لديهن الكثير من مستحضرات التجميل التي تساعدهن على الظهور بشكل جذاب واكثر شباباً. قد لا يعرف الرجال أن النساء يتبعن 3 مراحل رئيسية للعناية بالبشرة: التعقيم ، التقشير ، والترطيب، وهذه الخطوات تكون قبل وضع المكياج الظاهر. و كل خطوة تأخذ الكثير من الوقت والجهد، و بعد الانتهاء منها يمكن للنساء البدء بوضع الماكياج.

 لهذا السبب، و بعد قضاء ما يقرب من 30 دقيقة في الحمام تظهر المرأة بشكل طبيعي لان الخطوات السابقة قامت بعمل طبقة ذات شكل طبيعي تشبه البشرة تماما ولكنها أخفت العديد من المشاكل التي ربما تعاني منها المرأة مثل الحبوب أو الندوب بالإضافة إلى الرموش التي عادة لا يلاحظ الرجال انها اخذت الكثير من الوقت لتظهر بهذا الشكل .

 2. لماذا تحب النساء العناق : 
جميع النساء يحببن الاحتضان وليس هناك استثناء لهذه القاعدة، و التفسير بسيط للغاية: إن العناق يعطي المرأة شعوراً بالأمان، و يعبر ايضاً عن الراحة والدعم والرغبة في مشاركة الامور الشخصية، و بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يعزز العناق إنتاج الأوكسيتوسين ، وهو هرمون مرتبط بالترابط وتكوين مشاعر إيجابية أخرى.

 3. لماذا تذهب النساء إلى الحمام في مجموعات؟ 
يبدو أن هذا الأمر يزعج الكثير من الرجال، في الواقع هذا شيء لا تفعله النساء الناضجات كثيرًا، غالباً تذهب الفتيات الصغيرات إلى الحمام معًا ليشعرن بالأمان ، أو لمناقشة امورهم الخاصة ، أو إعادة وضع مكياجهن، أو للحصول على بعض التسلية أثناء الانتظار داخل الحمام. تقول بعض النساء إنهن لا يدركون أنهن بحاجة للذهاب إلى الحمام على الإطلاق إلى أن تذكرهن إحداهن، و من الاكيد أنهن لا يحتجن إلى مساعدة أي شخص هناك، ولكن قد يحتجن استعارة أحمر الشفاه أو فرشاة شعر.

 4. ماذا تضع النساء في حقائبهن؟ 
تضع النساء كل شيء صغير قد تحتاجه في يومها مثل النظارات الشمسية ، ورق تنظيف، قلم ، دفتر ملاحظات ، أحمر شفاه أو مطري شفاه ، وثائق مهمة ، بودرة مجففة ، زيت بشرة ، كريم لليدين ، والعديد من الأشياء الأخرى التي تستخدمها النساء خلال النهار.

 5. لماذا تقضي النساء الكثير من الوقت في الحمام؟ 
حسنا يا شباب، إن عناية المرأة بشعرها وجسمها لا تقل أهمية عن وضع الماكياج. بالإضافة إلى أن الأمر لا يتعلق بالحصول على النظافة فحسب بل على المزيد من الاسترخاء. إلى جانب ذلك ، تستخدم النساء ذوات الشعر الطويل العديد من المنتجات لجعله يبدو لامعاً و صحياً مثل الشامبو والبلسم وقناع الشعر والزيت، و كل هذا يتطلب وقتا. بالإضافة إلى ما سبق، يجب على النساء استخدام كل تلك الزجاجات والعلب التي يشكي الرجال دائمًا من وجودها في الحمام.

 6. ماذا تعني بقولها "أنا بخير!" 
إذا شعرت أن هذا الجواب جاء في غير مكانه، مثلا بعد خلاف بينكما او إذا كانت نبرة الصوت تدل على أن هناك أمراً ما ليس على ما يرام، فهذا يدل على ان هناك مشكلة ويجب حلها سريعاً، وتلجئ النساء عادة لقول :" انا بخير" فقط لتجنب المواجهة او لعدم تصعيد الخلافات التي تشعر أنها لا تريد خوضها .

 ترجمة : أحمد خريس | طور قدراتك