حلل شخصيتك - من أكثر الفتيات نجاحاً؟

 غالباً ما يعرف الناس عن الآخرين أكثر مما يعرفون عن أنفسهم، و تعد اختبارات الشخصية المعتمدة على علم نفس وسيلة فعالة حتى تتعلم عن نفسك. معرفتك لنفسك و لشخصيتك لا تساعدك فقط بزيادة الثقة بالنفس بل أيضاً تجعلك على حذر في الحالات التي تكون فيها عرضة للخطأ. 

 استناداً إلى دراسة بنيت على علم لغة الجسد، نقدم لكم هذا الاختبار حتى تميز صفاتك الشخصية، ما عليك سوى اختيار الفتاة التي تعتقد أنها الأكثر نجاحاً، و ستكتشف بعدها بعض صفاتك الشخصية التي ربما لا تلاحظها أنت نفسك! 


اختبار الشخصية:
انظر إلى الصورة التالية سريعاً و قرر أي الفتيات تبدو الأكثر نجاحاً بالنسبة لك.




بعد اختيارك للفتاة الاكثر نجاحاً شاهد تحليل الشخصية الخاص بك :
  •  الفتاة الأولى: 
إذا كنت تعتقد أن الفتاة الأولى هي الأكثر نجاحاً فهذا يعني أنك شخص واثق بنفسك و لا تتردد في مواجهة التحديات الجديدة، بل تواجه أي تحد جديد بكثير من الإيجابية و الحماس و الثقة، لقد عملت بجد لتجعل نفسك شخصاً ذا أهمية و ذاوجود و لن تسمح لأي كان بإخراجك عن طورك أو التقليل من شأنك.



  •  الفتاة الثانية: 
أما إذا كانت الثانية هي الأكثر نجاحاً، فالقلب يحكم العقل في حالتك، و بالعادة تفضل اختيار الطريق الذي يدلك عليه قلبك أكثر من الطريق الذي ينادي به عقلك، و في معظم الأحيان قد تكون على صواب على عكس أي منطق، أنت شخص تعتمد على الحدس و الملاحظة، و من الصعب جداً استغفالك أو خداعك فأنت آلة لكشف المشاعر الحقيقية.


  • الفتاة الثالثة: 
عبارتك المفضلة هي " الشيطان يكمن في التفاصيل"، أنت منطقي جداً و تحب أن تحلل كل شيء إلى أدق التفاصيل قبل الشروع في تنفيذ قرارك، بسبب هذا قد تأخذ وقتاً طويلاً جداً حتى تتخذ قراراً، لكن من الناحية الأخرى القرار الذي تتخذه غالباً ما يكون هو القرار الصائب.


  • الفتاة الرابعة:
 أنت لست طموحاً جداً، لكنك تدرك قدراتك و ما يمكنك تحقيقه، أنت تعمل بجد حتى تحقق أهدافك، و تعرف أنه ليس هنالك أحد لتنافسه غير نفسك و لهذا تحاول تطوير نفسك كل يوم، شعارك الشخصي: "من جد وجد من سار على الدرب وصل"، أنت لا تكره التحديات الجديدة لكنك في العادة غير مستعد للخروج من دائرة الأمان الخاصة بك حتى تحققها.


ترجمة: يزن الشربجي | طور قدراتك

ليست هناك تعليقات:

لا تقرأ وترحل ... شاركنا بتعليق واترك بصمتك ❤️
الأبتساماتأخفاء الأبتسامات