5 نصائح لجعل وجهك يبدو أنحف
أحدث المشاركات
جاري جلب احدث المواضيع ...

5 نصائح لجعل وجهك يبدو أنحف

 وجهك هو دائمًا أول ما يلاحظه الناس. يمكن أن تكون الوجوه ساحرة وآسرة. يمكن أن يجعلك وجهك النحيف تشعر بمزيد من الثقة. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية تحقيق هذا الهدف ، في هذا المقال سوف نتطرق الى طرق فعالة تساعدك على الحصول على وجه نحيف وجذاب دون الحاجة الى عمليات تجميل او تناول الحبوب.

5 نصائح لجعل وجهك يبدو أنحف


إن جعل وجهك أكثر نحافة يتطلب القليل من العمل. قد تحتاجي إلى تغيير مكياجك. يمكن لبعض تمارين التنغيم بناء العضلات وإضفاء مظهر أقوى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إضافة الأطعمة وإزالتها من نظامك الغذائي يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في كيفية ظهور وجهك. ستقدم لك هذه المقالة نصائح حول تنحيف مظهر وجهك بدون حبوب الحمية أو اتباع نظام غذائي شديد أو جراحة.


كيف تجعل وجهك أنحف

الخطوة الأولى في جعل وجهك يبدو أنحف هي إلقاء نظرة جيدة على وجهك. النظرات السريعة خلال اليوم لا تكفي لمعرفة المناطق التي تحتاج إلى عمل. تحتاج إلى تقييم شكل وجهك ، وهياكل فكك ، ومناطق المشكلات التي تريد العمل عليها.


قف أمام المرآة في غرفة مضاءة جيدًا. ألق نظرة فاحصة على هيكل وجهك. اقلب رأسك جنبًا إلى جنب. هل هناك ذقن مزدوج؟ هل بدأت عيناك تترهل؟ هل عيناك منتفختان؟


بعد تقييم وجهك ، يمكنك اختيار واختيار النصائح التالية التي ستساعدك أكثر في المجالات التي تريد العمل عليها. ملاحظة: ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تعاني من انتفاخ جديد في عينيك ، أو تورم في الوجه ، فقد تحتاج إلى مراجعة طبيبك. يمكن أن يكون انتفاخ العين وتورم الوجه علامة على حالات صحية معينة.


 1. تناول نظام غذائي صحي

غالبًا ما يظهر النظام الغذائي غير الصحي على وجهك أولاً. بالإضافة إلى انتفاخ الوجه ، قد تفقد بشرتك وهجها الصحي. إن تناول العناصر الغذائية المناسبة التي يحتاجها جسمك سيقلل من رواسب الدهون في كل مكان في جسمك. يتم تخزين السكر على شكل دهون لحرقه لاحقًا للحصول على الطاقة. ابتعد عن تناول السكر الأبيض والكربوهيدرات المصنعة ، وإضافة الفواكه والخضروات لتحل محلها. زد من تناول السوائل للتخلص من الدهون والسموم ، وتأكد من بقائك ضمن نطاق السعرات الحرارية المناسب لطولك ووزنك.


2.  القيام بتمارين تساعدك على تنحيف  وجهك

حافظ على قوة عضلات وجهك عن طريق القيام ببعض تمارين الوجه يوميًا. في حين أنهم يعملون فقط بالإضافة إلى نظام غذائي صحي ، يمكنهم حقًا إحداث فرق ملحوظ. مفتاح كيفية جعل وجهك أنحف هو القيام بكل الأشياء التي يمكن أن تقلل الدهون في الجسم بشكل عام. ستساعدك هذه التمارين على تقوية عضلات وجهك:


تمرين مضغ العلكة

اشترِ بعض العلكة الخالية من السكر وامضغه عدة مرات في اليوم. يمكن أن يعمل هذا على تشغيل معظم عضلات الوجه للمساعدة في شدها وحرق دهون الوجه. إذا استطعت ، جرب علكة الفقاعات الخالية من السكر وأضف بعض نفخ الفقاعات المرحة لتعمل المزيد من عضلات الوجه.


تمرين X و O's

هذا تمرين  فعال لوجهك. إذا قلت "X" و "O" ، لاحظ كيف تتقلص عضلات وجهك لتدخل وتخرج. اصنع وجهًا مبتسمًا عندما تقول "X" وشكل شفتيك إلى "O" عندما تقوم بالتمرين لتحقيق أقصى قدر من الفعالية. يمكنك أيضًا فتح فمك في شكل "O" كبير ، كرر هذا من 15 إلى 30 مرة يوميا.


3. الجلوس في وضعية مستقيمة

إذا انحنيت عند الجلوس أو الوقوف ، فقد تطوي الأنسجة الدهنية في رقبتك وذقنك. هذا يؤدي إلى ظهور "الذقن المزدوج". تأكد من إبقاء رقبتك مستقيمة في محاذاة عمودك الفقري ، فوق كتفيك. يمكنك أيضًا رفع ذقنك قليلاً للتخلص من الذقن المزدوج.


4.  التنفس العميق

عندما تأخذ أنفاسًا أعمق ، ينفتح صدرك ويستقيم ظهرك. يمكن أن يجلب أيضًا المزيد من الأكسجين والمواد المغذية إلى مناطق وجهك ، مما يحسن مظهره و قوته.


5. ارفعي شعرك

اسحبي شعرك للوراء في شكل كعكة أو ذيل حصان. يساعد رفع شعرك عن وجهك على منحه مزيدًا من التحديد وتحسين ملامحك. احرصي على ارتداء ذيل الحصان بنفس ارتفاع عظام الوجنتين للحصول على أفضل نتيجة.