القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق للتحويل من وورد الى بي دي اف

 يمكن أن يكون تحويل Microsoft Word إلى Adobe PDF حلاً جيداً إذا كانت حاجتك تتضمن مشاركة المستندات مع أشخاص آخرين إما دون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت دون الحاجة للتأكد من ان الانضمة لديهم تدعم المستند الخاص بك. وبالتالي ، فإن محول Word إلى PDF عبر الإنترنت هو أفضل أداة تحويل من وورد الى بي دي اف في غضون لحظة. ستكون المستندات الموجودة بتنسيق PDF قادرة على الوصول إليها بغض النظر عن معالج النصوص الذي تستخدمه. إن الشيء الجيد في PDF هو أنه يمنع أخطاء التنسيق الشائعة بشكل أساسي في تنسيقات المستندات الأخرى. يُعتبر امتداد  الملف  بصيغة الـ PDF أكثر الوثائق الرسمية بما في ذلك السير الذاتية والخطابات المهمة انتشاراً ، لنتعرف على مدى سهولة تحويل مستندات وورد إلى بي دي اف دون تشويه التنسيق. ولكن قبل ذلك ، دعنا نستكشف اهمية التحويل من وورد الى بي دي اف !

أفضل الطرق لـ تحويل من وورد الى بي دي اف


لماذا تحويل مستند Word إلى تنسيق PDF؟

هناك عدد لا يحصى من الأسباب التي تجعل الناس يطلبون تحويل مستندات وورد إلى ملفات بي دي اف. السبب الأكثر وضوحًا هو عدم التوافق بين الإصدارات المختلفة من Microsoft Word والذي يمكن أن يفسد التنسيق الدقيق للمستند او حتى يشوهه ، تختلف التنسيقات بين اصدارات  برنامج MS Word ولذلك تحدث المشكلات وخاصة عند ارسال السيرة الذاتية عند البحث عن العمل ، ولكن يمكن للجميع تقريبًا عرض ملف مستند PDF. وبالتالي ، وللتيسير عليك ، قام موقع theonlineconverter.com ببذل قصارى جهده من خلال توفير أفضل محول Word إلى PDF مجانًا والذي يتيح لك تحويل من وورد الى بي دي اف دون تغيير التنسيق.


كيفية تحويل من وورد الى بي دي اف في Mac Preview ؟

  1. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن على مستند MS Word ثم اختيار "فتح باستخدام"> "معاينة"
  2. انقر فوق علامة التبويب "ملف" المتوفرة في شريط القائمة العلوي ، ثم اختر ببساطة "تصدير بتنسيق PDF"
  3. الآن ، تقوم بإدخال اسم PDF جديد ، وتقوم ببساطة بتغيير اسم امتداد الملف من .doc إلى .pdf. بمجرد الانتهاء من ذلك ، اضغط على زر حفظ لحفظ المستند بصيغة pdf.


كيفية تحويل من وورد الى بي دي اف على نظام Windows ؟

يمكنك أن تجد أن برامج MS office 2007 والإصدارات الأحدث ستكون قادرة على حفظ مستندات Office كملفات PDF. علاوة على ذلك ، بفضل برامج تحويل Word إلى PDF عبر الإنترنت التي تقوم بتحويل كل من المستندات وكذلك إصدارات المستندات من Office إلى PDF في أي وقت من الأوقات.

  1. بادئ ذي بدء ، يجب عليك فتح مستند MS Word باستخدام MS Word 2007 وما فوق
  2. من قائمة ملف ، يجب عليك اختيار "حفظ باسم"> ومن ثم اختيار حفظ كنوع : "PDF"
  3. قم بإدخال اسم لملف PDF الخاص بك واختر ببساطة موقعًا لحفظه. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "حفظ"


نصائح:

لبرنامج Microsoft Office 2010:

  •  يمكنك اختيار خيار "حفظ باسم" ، ثم اختر "PDF" كتنسيق الحفظ في النافذة المفتوحة حديثًا


بالنسبة لبرنامج Microsoft Office 2013: 

  • هناك يمكنك أن تجد خيارًا آخر. ما عليك سوى الانتقال إلى "ملف"> "تصدير"> "إنشاء مستند PDF " ، ثم كل ما تحتاج إليه لتحديد "PDF (.pdf)" كتنسيق الإخراج

إذا كانت هذه الخطوات شاقة ، فما عليك سوى الحصول على محول Word إلى PDF عبر الإنترنت والسماح له بتحويل مستند Word إلى ملف PDF بغض النظر عن إصدارات MS Word.


كيفية تحويل من وورد الى بي دي اف باستخدام IceCream PDF Converter ؟

  1.   في البداية ، يجب عليك تنزيل محول Icecream PDF وتثبيته على أي جهاز خاص بنظام Windows
  2.  بعد ذلك ، يجب عليك تشغيل البرنامج وتحديد خيار "To PDF" ببساطة
  3.   بعد ذلك ، اختر خيار "إضافة ملف" الذي يظهر على واجهة البرنامج لإضافة ملفات MS Word بسرعة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  4.   أخيرًا ، يجب عليك فقط ضبط الإعدادات لملفك  مثل الاسم ، و مكان حفظه ، بالإضافة إلى إعدادات التخطيط ، وما إلى ذلك. بمجرد الانتهاء ، فقط اضغط على الزر "تحويل"


كيفية تحويل من وورد الى بي دي اف عبر الإنترنت ؟

إنها أسهل طريقة لتحويل ملفات مستندات Word الفردية أو المتعددة إلى تنسيق PDF. بفضل أفضل مصدر لموقع theonlineconverter.com الذي يلعب دورًا مهمًا في تحويل مستندات MS Word إلى PDF بمساعدة محول Word إلى PDF عبر الإنترنت. لا يوجد تدخل يدوي مطلوب لحفظ Word بتنسيق PDF ، دعنا نلقي نظرة على كيفية تحويل وورد إلى بي دي اف:


  1. انتقل إلى موقع "theonlineconverter.com" والدخول الى اداة التحويل من Word إلى PDF و بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتحميل ملفات مستندات Word مفردة أو متعددة في صندوق الأدوات .
  2.  اضغط على زر التحويل إلى تحويل من وورد الى بي دي اف
  3.  اضغط على الزر "تنزيل" إذا قمت بتحويل ملف واحد أو تنزيل الرمز المضغوط إذا كنت قد أجريت تحويلات مجمعة


يشار إلى PDF (تنسيق المستند المحمول) باعتباره تنسيقًا قياسيًا في المراسلات  حيث يظل كما هو بغض النظر عن الجهاز المستخدم لعرضه. إنه تنسيق  احترافي نظرًا لتصميمه الرائع وسهولة نشره !