أحدث المشاركات
يرجى الانتظار لحين جلب المواضيع ...

خرافات عن التخلص من الكرش



كلما جعت زاد معدل حرق السعرات
يعتقد الكثيرون أنه كلما شعر الإنسان بالجوع، كلما زاد معدل حرق السعرات بالجسم، وبالتالى يقل الوزن و هذا الأمر خاطئ، فزيادة الشعور بالجوع يجعل المخ يشعر بالخطر ما يجعله يقلل معدل حرق السعرات الحرارية وبالتالى يزداد الوزن ولا يقل كما يعتقد.

يجب ممارسة تمارين البطن بشكل كبير
تمارين البطن بشكل مبالغ فيه ما يسبب فى إرهاق عضلات البطن، والشعور بالآلام بتلك المنطقة، لذلك يجب التركيز على حرق دهون البطن، وليس إرهاق العضلات و تكفي 10 ~ 15  ضغطة

ابتعد عن النشويات
اتباع نظام غذائي قاس خالي من النشويات بحجة أنها تحتوى على كميات كبيرة من السعرات الحرارية، ولكن هذا غير صحيح لأنه من شأنه أن يمنع امتصاص العديد من الفيتامينات، لذلك يجب اختيار الأطعمة التى تحتوى على نشويات صحية مثل الأرز، الشوفان.

الابتعاد عن الوجبات الخفيفة
ليس تناول الوجبات الخفيفة هو المشكلة عند محاولة إنقاص الوزن إنما هو نوع الوجبة الخفيفة. حيث يحتاج العديد من الناس لتناول وجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية للحفاظ على مستويات الطاقة لذا ان كنت تعاني من الكرش  اختار الفواكه أو المكسرات أو الخضروات بين الوجبات بدلاً من الشيبسي ، الشوكولاته والوجبات الخفيفة الأخرى الغنية بالسكر أو الدهون المشبعة.

قضاء أوقات طويله فى الساونا
الساونا تخرج فقط الماء الزائد عن الجسم ولا علاقه له بأى دهون ولا تتخطى نسبة الماء 2 كيلو و ممكن إستعادتهم مره أخرى بعد شرب المياه كما ان قضاء أوقات طويله فى الساونا قد يسبب خطوره كبيره على الحيوانات المنويه للرجال لتعرضهم لدرجة حراره عاليه