أحدث المشاركات
جاري جلب احدث المواضيع ...

5 اسباب تجعل الرجل ينفر من المرأة

تتعرض الحياة الزوجية الى الكثير من المشاكل وخاصة ان كانت الزوجة تعمل او بعد الولادة  وقد يصل الحال  في بعض  الاحيان الى الانفصال  ولكي تتجنبي هذه المشاكل المتعلقة بالاهتمام الشخصي اليك هذه النصائح:

 اسباب تجعل الرجل ينفر من المرأة
5 اسباب تجعل الرجل ينفر من المرأة 


1. عدم ارتداء الثياب الجميلة
لا شك من ان الملابس ليست كل شيئ ولكن شعور الزوج بإن لكي ذوق جميل فهو بذاته سر لانجذاب الرجال نحو النساء وخاصة اذا كانت الالوان متناسقة ولاتتناقض مع لون البشرة اي صاحبة  البشرة الفاتحة يجب ان تبحث عن الملابس الداكنة ،والبشرة الداكنة ترتدي الملابس الفاتحة  لأنّ ذلك سيعجب زوجها وسيجعله يفتخر بها أمام الناس أمّا عكسه فسيثير اشمئزازه.

2.  اهمال نظافة ومظهر أظافرها
الاظافر الجميلة شيئ رائع ولكن اهمال تنظيفها سيسبب الكثير من المشاكل في العلاقة الزوجية لذا على المرأة أن تهتمّ بأظافرها طيلة الوقت  لأنّ هذا التفصيل يزعج الرّجل كثيراً ويجعله يغضب ولعلّه من الأمور الّتي تزعج أكثر من غيرها بالنسبة للرجل.

3. رائحتها
من اكثر الامور التي قد تسبب نفور الرجل من المرأة ، وفي العادة  تكون نتيجة العمل في اعداد الطعام الذي يترك اثرا على ملابسها لذا لابد دائما من وضع ملابس خاصة للطبخ لتجنب هذه المشاكل كما لا بدّ للمرأة أن تضع رائحة مميّزة لتلفت انتباه زوجها على الأقلّ بصرف النّظر عن الآخرين، لأنّ الرائحة هي أساس كلّ شيء وقد تثير اشمئزاز الرّجل بشكلٍ أكيد إنّ لم تكن ملائمة للزوج.

4.  الشّعر الزّائد على الجسم 
الحذر من هذه النقطة قد يكون بديهياً ونادر ماتكون  النساء مهملة في هذا الجانب ،لا يمكن للمرأة أنّ تظهر للرجل يديها في الصّيف وهما مليئتان بالشّعر الزّائد لأنّ ذلك سيثير اشمئزازه بالتأكيد وسيجعله ربّما يوجّه لها تلك الملاحظة الكبيرة.

5. المكياج القوي
الجمال لايقاس بكم تضعي من مكياج وعادة ً المكياج القويّ طيلة النّهار واللّيل يجعل الرّجل ينفر  لأنّ المرأة جميلة  هي من تكون على طبيعتها، لا بأس بوضع مكياج ناعم وخفيف والابتعاد قدر الامكان عن المكياج القوي .


وبالطبع كما على المرأة الاهتمام بنفسها يجب على الرجل الاهتمام بنفسه ايضا ليتجنب نفور زوجته منه و ماينتج عنه من مشاكل