افكار بسيطة جعلت من اصحابها اثرياء الجزء الاول
أحدث المشاركات
جاري جلب احدث المواضيع ...

افكار بسيطة جعلت من اصحابها اثرياء الجزء الاول

ان تكون ثريا ليس بحاجة ان يكون لديك الافكار المعقدة او الخطوات الصعبة التي تحتاج مجهودا كبيرا لتحقيقها وتكون ثريا بل هناك العديد من الاثرياء حول العالم الذين حصلوا على ملاين الدولارات من افكار بسيطة للغاية نستعرضها لك :

اولا : الصخرة المدللة 


من المعرف ان الاطفال يحبون الحيوانات الاليفة اما ان يربوا الاحجار الاليفة فهي فكرة لاتخطر على بال احد فهي لاتحتاج الى طعام او شراب هل تتوقع بيع صخرة وتحصل على مال على ذالك؟
هذا مافعله غاري دال من كاليفورنيا حيث قام بوضع صخور داخل صندوق وجعل له فتحات تنفس وباع الصندوق بـ 3.95 دولار وحقق ملاين الدولارات خلال عام

ثانيا : الدمية القبيحة


حيث بدأت الفكرة عندما قام خريج امريكي بأرسال رسمة دمية قبيحة الشكل الى زميلته السابقة في الجامعة من الكوريا فقامت الاخرى بعمل دمية تشبه الرسمة واعادة ارسالها الى زميلها وعندما رأها احد تجار الالعاب طلب شراء اكبر كمية متوفرة منها وبالفعل ارسل الشاب الى زميلته طالبا منها كمية كبيرة من هذه الدمى القبيحة والغريب بالامر ان حميع الدمى تم بيعها في يوم واحد ! كما فاقت مبيعاتهم 100 مليون دولار .

ثالثا :صفحة المليون دولار



فكرة جميلة قام بها المخترع اليكس تاوي عندما قام بانشاء صفحة انترنت تحتوي على مليون بيكسل (وحدة قياس ) وقام ببيع البيكسل الواحد بـ1دولار للشركات لوضع اعلاناتها وكسب مليون دولار بدون اي عناء