أحدث المشاركات
جاري جلب احدث المواضيع ...

خدع مخفية في فيسبوك تحتاج أن تتعلمها



هناك أكثر من مليار و600 مليون شخص حول العالم يستخدم شبكة فيس بوك بانتظام، تعرف على 5 خدع بسيطة تسهل عليك استخدام الموقع والتطبيق عليك تعلمها.

1 – إذا أردت قراءة أول رسالة فيس بوك من الموقع عليك أن تذهب للإعدادات العامة ثم رابط الـ "Bottommost". وقد يستغرق ساعات أو أيام. إليك طريقة أسرع في فيس بوك، انتقل إلى https://m.facebook.com/messages/ ثم انقرعلى دردشة أحد الأصدقاء بزر الماوس الأيمن على عرض رسائل قديمة، وافتح الرابط على نافذة جديدة .

2 – هل تحاول تجاهل شخص ما؟ أو ربما تحب الخصوصية ولا تريد أن تظهر كلمة "Seen" متبوعة بوقت وتاريخ فتح الرسالة، فلن تجد في فيس بوك خاصية لتعطيل معلومات مشاهدة قراءة الرسال؛ لذلك فعليك أن تستخدم تطبيقات أخرى لمساعدتك على حل هذه المشكلة، لمستخدمي كروم "Facebook Unseen App" وأيضاً "Crossrider Chat Undetected".

3 – أخر ظهور في فيس بوك ماسنجر لسوء الحظ لا يوجد حل لهذه المشكلة، ولن تجد حتى تطبيق يساعدك على حلها، الطريقة الوحيدة للنجاح في حلها هي أن تحذف فيس بوك ماسنجر من الهاتف الخاص بك، واستخدم فيس بوك على الكمبيوتر المحمول فقط أو من خلال مواقع التصفح على الهاتف المحمول.

4 – في حال حملت صورك على حسابك في فيس بوك وكانت حالته خاص وحمل أحد أصدقائك صورك وكان ملفه عام، فإن الكل يستطيع أن يرى صورك، والحل الوحيد هو أن تطلب من صديقك أن يغير حالة ملفه إلى خاص أو إلى حالة أنا فقط.

5 – إليك هذه الخدعه البسيطة لحل مشكلة الرسائل التي تتلقاها من الناس خارج دائرة الأصدقاء في فيس بوك، ولكن لا تقلق فهي في مجلد آخر مخصص للرسائل المزعجة، اذهب إلى الرسائل وانقر على "Other (+99)" هناك احتمال أن تجد بعض الرسائل التي لم يرد عليها.