شخصيتك من غلاف جوالك
أحدث المشاركات
جاري جلب احدث المواضيع ...

شخصيتك من غلاف جوالك



يختلف كل واحد منا عن الآخر في اختيار غلاف جواله الذكي، فلا يوجد نقاط مشتركة كثيرة لهذه الجهة الأمر الذي دفع العديد من الخبراء الى تحليل شخصية المستخدم بناء على لون الغلاف. ولذلك سنقدم كل بعض النتائج التي قد تعرفك عن بعض الخفايا داخلك:

اللون الأبيض
بالنسبة لأصحاب الهواتف ذات اللون الأبيض، فهي تخفي شخصية غير اجتماعية تكره الاختلاط والتواصل مع الأفراد بما فيهم الاهل والعائلة. كما انها قد تدل على شخصية أخرى تهوى نفسها وتتميز بالغرور المطلق والادعاء بمحبة الكثير من الأشخاص.

اللون الأحمر
أما بالنسبة للون الأحمر، وعادة ما يتم اختياره من قبل النساء فهو يخفي شخصية اندفاعية ولا تستطيع التحكم في أعصابها حيث انه لون جريء يدل على كثرة الغضب.

الألوان الزهرية
ولجهة الألوان الزهرية، الاخضر، والبنفسجي، فتعود الى ذوو الشخصية الرومانسية والمفعمين بحب الحياة والضحك والمرح طوال الوقت وحتى في أصعب اللحظات.

اللون الرمادي
أما أصحاب الهواتف الرمادية، فهم أشخاص ذو طيبة كبيرة الا انهم يعانون من التردد وعدم القدرة على اخذ القرارات المهمة في حياتهم. وبالنسبة للون الأسود، فهو يدل على الشخصية البارزة والقوية في كافة المجلات، حيث لصاحب هذا الهاتف جاذبية وهيبة لا يمكن مقاومتها.

الألوان التعبيرية
يتجه الكثير من الأشخاص الى وضع صور كارتونية على غلاف الهاتف، وهم فاقدي للسعادة والامل في هذه الحياة الا انهم يحاولون اخفاء هذا الاحباط بالكبير بمحاولات بسيطة كوضع صورة "ميكي ماوس" أو حتى "ساندريلا".

صورتك على الغلاف
كما يوجد فئة أخرى من المستخدمين الذين يختارون ألوانا خالية من الصور على غلاف الهاتف، وينطبق على هذه الفئة ما تقدم أعلاه. أما من يضع صورته على الغلاف فهو ليس بمغرورا وانما بشخص جريء يعشق التسلط والقيادة. وللمرأة التي تضغ غلافا ذي احجار كريمة نافرة، فهي تخفي شخصية تعشق التميز والظهور في المجتمع لتلبية الغرور الداخلي والنرجسية المرتفعة