معلومات هامة للاعب كمال الاجسام
أحدث المشاركات
جاري جلب احدث المواضيع ...

معلومات هامة للاعب كمال الاجسام



- هل تعلم أن تمرين ضغط الصدر بالبار من التمارين التي تسهم برفع القوة البدنية للجسم كاملا و تسهم بزيادة وتيرة النمو للجزء العلوي بشكل خاص , الأذرع , الصدر و عضلات الأكتاف ,, فحاول أداء ثلاث جولات أسبوعيا للضغط بالبار بوزن كبير و تكرارات قليلة لتحسين مستوى أدائك بشكل ملحوظ مع التدريب .

- هل تعلم أن كمية الماء لا تشكل أية فرق في تحضير المكمل الغذائي و لا على مدى استفادتك منه .

- هل تعلم أنة عند مقارنة المكملات الغذائية ببعضها فإنة يجب أن تكون من نفس الفئة على الأقل فلا يجوز مقارنة السيريس ماس بالواي مثلا أو البروجينر بالأيزو 100.

- هل تعلم أن التدريب يوميا بدون راحة هو سيء بقدر التدريب أيام قليلة بالأسبوع .

- (لا اتناول البروتين بعد تمرين الأرجل حتى لا يضخموا !!!!) و هو معتقد خاطىء يقود لخفض المناعة للجسم لحاجة الجسم لكميات ممتازة من البروتين المهضوم سهل الإمتصاص و خصوصا بعد التمرين الشاق للجسم .

- ( لا ألعب معدة مع الباي سبس و التراي حتى لا تستفيد عضلات المعدة من البروتين المأخوذ بهذا اليوم ) و هي أحد الخزعبلات التي يتم تداولها بشكل كبير مؤخرا .

- ( أنا طبيعي حتى بروتين ما بشرب ) و لكن عزيزنا المتدرب متبني هذا الشعار هل تعلم أن 95% من المكملات الغذائية مستخلصة من الحليب .

- هل تعلم أنه بمجرد ممارستك للنشاط الرياضي في صالة الحديد فإن إحتياجاتك التغذوية تتضاعف بالنسبة للبروتين و باقي العناصر الغذائية , و يكون جسمك بحاجة ماسة للعناصر الإضافية للإستشفاء و النمو

المصدر : فيرست_نيوترشن