أحدث المشاركات
يرجى الانتظار لحين جلب المواضيع ...

اسوء الرسائل على موقع صراحة

ظهر في الاونة الاخيرة موقع صراحة وهو موقع  انترنت يدعوا اشخاص للاشتراك به ودعوة اصدقائهم والغرباء لمصارحتهم وكتابة مايجول بخاطرهم , وظن البعض ان ما سوف تاتيه من رسائل عبارة عن مدح او شكر او عتاب الا ان الامر كان عكس كل ذالك تماما فاصبح مرضى النفوس يستغلون هذا الموقع في نشر المشاكل والمصارحات التي تعكس وساوسهم الشيطانة فليس هناك مانع من ذكر اشنع الاوصاف للشخص المصارح حتى وان كانت افتراء وليس لها اي وجود  والسبب في ذالك ان هوية الكاتب غير مكشوفة ,فكم من علاقات اسرية انتهت وكم من صداقات تحولت الى عداوات وكم وكم وكل ذالك بسبب موقع  انترنت ! .

من اكثر مشاهداتي للرسائل الغريبة لموقع (صراحة) التي تتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ليست رسائل الذم او العتاب بل هناك رسائل مليئة بالكره والحقد وحب الشر لصاحب الحساب وان كان الرأي بان هذا مجرد كلام ولن يؤثر فاليك عزيزي القارء ان تتخيل نفسك وقد جائتك مثل هذه الرسالة :


هذه  الرسالة الحقيقية التي جائت لاحد المشتركات في موقع صراحة  , بالطبع ان الحامي هو الله ولكن لك ان تتخيل ما سوف يحدث لصاحبة هذه الرسالة.....  بكل تأكيد سوف تتغير نظرتها لاصدقائها وسف تعيش في شك مستمر وهذه طبيعة بشرية لايستطيع احد التغلب عليها وقد يكون مرسل الرسالة لاتوجد اي علاقة تربطه بها او اي معرفة .

وان كنت تظن ان هذه الرسالة هي الافضع اليك عزيزي القارء نبذة عن طبيعة الرسائل التي ترسل على هذه الموقع :










ملاحظة : الكثير من هذه الرسائل يتم استلامها من اشخاص لاتمتهم اي علاقة مع المستخدم ، هذا يحدث بسبب مشاركة رابط المستخدم الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستجرام وتويتر والفيس بوك .

هذه مجموعة بسيطة جدا من الرسائل المزعجة التي تعرض لها مستخدمي موقع صراحة ، منها ربما سبب لصاحبها الانعزال عن من حوله ومنها ماسبب مشاكل اجتماعية خطيرة ، لذا لاتجعل نفسك عرضة للاستهداف ، وحاول جاهدا ان تتجاهل مثل هذه الرسائل ، النقد البناء يكون بمناقشة العيوب من اشخاص لهم وجه نظر مختلفة ولهم اسلوب راقي في التعامل ، اما في برنامج صراحة فاصبح كل شخض مهما كان مستواه الاخلاقي والادبي يمكنه توجيه النقد والاتهام للمستخدم ، طبعا  في حال السماح  للغرباء في بتوجيه النقد اليه.