أحدث المشاركات
جاري جلب احدث المواضيع ...

ماهو تحديث الواتس أب الجديد WhatsApp Status



بعد تحديث الواتس أب الاخير تعـرف جميع مستخدمي برنامج المحادثات WhatsApp ان التحديث الاخير ” الحالة” والتي سـميت تحت مسمى WhatsApp Status مأخوذ من تطبيق سناب شات بتغيرات متطورة لـلواتساب.

حيث أن تحديث واتس اب الجـديد يسمح لكافة المستخدمين بالقيام بالتقاط فيديو أو صورة وذلك من خلال النقر على زر خاص مـتواجد داخل التطبيق، أو القيام باختيار أي فيديو أو صورة متحركة أو ثابتة داخل التطبيق، كما يسمـح لك تحديث واتس اب بمشاركة الفيديو أو الصور وذلك كتحديث لحالتك الشخصية، ويأتي تحـديث واتساب مختلف تماماً عن التحديثات القديمة للتطبيق.

ووفقا لصحيفة (صنداي اكـسبرس) البريطانية فان واتساب قالت أن الفيديوهات والصور التي يقوم المستخدم بمشاركتها كتحديـث للحالة تخضع للتشفير مثل باقي الرسائل، وتبقى متاحة للأصدقاء ولباقي جهات الاتصال لمدة زمنية قدرها 24 ساعة فقط، وأشارت أيضا من خلال تدوينة قامت بنشرها على الموقع الرسمـي الخاص بها إلى أن المستخدم له القدرة على التحكم في ظهور الصور والفيديوهات، وذلك عن طريق خيارات الخصوصية.

ومن الممكن أن يقوم المستخدمون بإجراء تعديل على الصور مثل زخرفتها عن طريق إضافة النصوص والرسومات والوجوه التعبيرية، وذلك قبل مشاركتها كتحديث للحالة، وتسمح هذه الميزة أيضا للمستخدمين بالرد على هذه التحديثات برسائل خاصة تخضع لعملية التشفير. وقد أعلنت واتساب أنها بدأت في إطلاق التحديث الجديد للتطبيق خاصتها يوم الاثنين، والذي يحمل ميزة تحديثات الحالة الجديدة، وذلك ليكون متاحا لجميع المستخدمين على مستوى العالم.