اشياء غريبة ومرعبة قالها اطفال


للأطفال تصرفات تكون غالبا غريبة بدافع الفضول ولكن تعتبر متقبلة من قبل الكبار ومهما كانت تصرفاتهم فهي لاتتجازو حدود  خيال الاطفال وفي حال كان التصرف غريب او مرعب وكانت جميع الدلائل تشير بانه هذا التصرف لايمت للطفولة باي صلة  فقد تكون هناك صلة لاحداث اخرى مرعبة يمر بها الطفل ويحاول التعبير عنها بتصرفاته اوكلامه واليكم بعض هذه الاحداث :

  1.  كنت انتظر الحافله للذهاب الى عملي شدت انتباهي فتاة غريبه وقفت بجانبي و حدقت بي سألتها عن سبب تحديقها فقالت " انتي جميله جداً " ابتسمت خجلاً و اجبتها بشكراً و لكن بعد ذلك قالت لي " جميله لدرجة اني اود نزع وجهكِ " .
  2.  لاحظت ان ابني يخاف كثيراً من الماء لدرجة انه يرفض الإستحمام سألته عن سبب خوفه فأجابني قائلاً " لاني في السابق متُ غرقاً " .
  3.  في ساعه متأخره من الليل ايقظتني ابنتي التي تبلغ من العمر سبع سنوات تقول " امي الانسه ماري تقول ان علينا ان نخرج من منزلها او ستقتلنا " المرعب في الامر ان المالكه السابقه للمنزل كان اسمها ماري .
  4.  عندما كانت ابنتي بسن الرابعه قالت لي يوماً " الا تتذكرين يا امي سابقاً عندما كنتي انتي الابنه و انا الام اتوا و قطعوا رؤسنا " .
  5.  عندما كنت اشاهد التلفاز اتى ابني و وقف امامي و بدأ ينظر لي بنظره غريبه و قال " سأقتلكِ يوماً ما " ..
  6.  عندما انتقلنا الى منزل جديد توقفت ابنتي عن النوم على السرير و بدأت تنام على الارض فسألتها عن السبب و اجابت " الفتاة التي كانت هنا قبلي تقول بأنه سريرها " .
  7.  ايقظني ابني في وقت متأخر من الليل و همس في اذني " علينا ان نهرب الان لا اريده ان يسمعنا " .
  8.  سمعت ابنتي التي تبلغ من العمر اربع سنوات تغني اغنيه كانت تغنيها لي امي عندما كنت صغيره فسألتها من اين تعلمتها فقالت " جدتي دائماً تغنيها لي قبل ان انام " لكن امي ماتت قبل ان تولد ابنتي بخمس سنوات .
  9.  عندما حان وقت النوم قال لي ابني " وداعاً ابي " فقلت له ان عليه ان يقول ليله سعيده و ليس وداعاً فقال " لا هذه المره وداعاً " 
  10.  قالت لي ابنتي مره " ابي احبك جداً لدرجة اني اود قطع رأسك و احمله معي اينما اذهب " .
  11.  الاطفال الصغار دائماً يعلمون بأمور غريبه لم نذكرها امامهم من قبل فأبني الصغير قال لي ان شقيقته الكبرى تأتي لزيارته كل ليله و عندما سألته عن اي شقيقه يتحدث فهو طفلي الوحيد قال لي " تلك التي اجهضتها قبل سنوات من ولادتي " .
  12.  بينما انا واقفه في شرفة بيتي اشاهد اطفال الحي و هم يلعبون نظرت لي ابنة الجيران و قالت " متى سيولد طفلك ؟ " تعجبت من سؤالها و في مساء اليوم نفسه اكتشفت اني حامل .
  13. استيقظت ذات ليله لأجد ابن شقيقتي واقف قربي سألته ماذا تفعل هنا فقال " اذهبي لتنامي في غرفتك ولا تنامي ابداً على الاريكه فالرجل الغريب كان يراقبك و انت نائمه " مع العلم ان البيت لم يكن فيه الا انا و شقيقتي و ابنها .
  14.  كنت اضع ابنتي ذات الثلاث اعوام في الفراش لتنام فسألتني لماذا عليها النوم الان فقلت لها ان الفتيات الصغيرات يجب ان ينمن باكراً فوقفت فجأه و اشارت الى احد اركان الغرفه و قالت " ماذا عن هذه الفتاة " و عندما التفت لم اجد احداً .
  15.  كنت اجالس ابن عمتي الصغير ذات يوم فرأيته يرسم و عندما نظرت الى لوحته لم افهمها فسألته ما الذي ترسمه فقال لي " انها امرأه مشنوقه هي قالت لي ان ارسم ذلك و هي قادمه اليكي اهربي " .
  16.  ايقظت فتاة تبلغ من العمر اربع سنوات ابها في الساعه السادسه صباحاً و قالت " ابي اريد ان انتزع جلدك بأكلمله " .
  17.  ذات ليله استيقظ طفلي من نومه و اخذ يصرخ قائلاً " امي هناك شيء تحت سريري " بحثت تحت سريره كما طلب و لم اجد شيء فقلت ان لا شيء تحت سريره عندها قال " اجل فهو يقف خلفك الان " اصابني كلامه بالرعب لانني بالفعل شعرت ان هناك احد يقف خلفي .
  18.  يقول اب ان ابنتي التي لم تتجاوز ثلاث سنوات وقفت بجانب اخيها الصغير ثم اشارت اليه و قالت " ابي انه وحش يجب ان نتخلص منه يجب ان ندفنه "
  19.  كانت الام تقود السياره مع طفلها فقال الطفل للام " امي عندما كنت في رحمك قد اصبتي بحادث سياره "
  20. فقالت له هذا صحيح ولكنك كنت بأمان في رحمي فقال " اعلم ذلك كنت اشاهدك مع رجل ابيض و قال لي انك ستكونين بخير "
  21.  كنت اجالس اخي الصغير و هو في غرفة المعيشه عندما استدار فجأه باتجاه الجدار و ظل يحدق به لمدة دقائق ثم قال " ليس الان " و عاد لمشاهدة التلفاز بعد وقت قصير نظر مره اخرى للجدار و قال " حسناً اراك لاحقاً " .
  22.  كنت ارعى ابناء اختي عندما كانت تعمل لوقت متأخر ، و عندما ذهبوا للنوم جلست امام التلفاز الى ان عادت اختي لمنزلها ثم رحلت ، و في اليوم التالي اتصلت بي و اخبرتني ان اطفالها يقولون اني كنت اقف طوال الوقت امام باب غرفتهم و انا ابتسم .
  23.  مات زوجي و في العزاء رآني ابن صديقتي و انا ابكي فسألني عن السبب ، فقلت له " انا افتقد زوجي " فقال لي " لماذا فهو يقف امام الباب " .
  24.  اخي يسير اثناء نومه ، و في احدى الليالي آتى الى غرفتي و هو نائم و قال " احذر الشيطان خلفك " .
  25.  قالت لي ابنتي التي تبلغ من العمر ٣ سنوات " انتي افضل ام حظيت بها الى الآن " فقلت لها " و لكن انا امكِ الوحيده " ، بدأت بالسير بعيداً و قالت " جميعهم يقولون كذلك

ليست هناك تعليقات:

لا تقرأ وترحل ... شاركنا بتعليق واترك بصمتك ❤️
الأبتساماتأخفاء الأبتسامات