أحدث المشاركات
يرجى الانتظار لحين جلب المواضيع ...

حلل شخصيتك من شكل شفتيك

حلل شخصيتك من شكل شفتيك :
علم الفراسة (قراءة الوجوه) علم واسع و قديم جداً، و يعتبر العلماء شكل الشفاه من أهم المؤشرات التي تدل على الصفات الشخصية للإنسان، فنحن نعبر عن أفكارنا بالكلمات و شكل الشفتين يدل على صفاتنا الشخصية، و الأشكال التالية  لها صفات شخصية مميزة مترافقة معها:

 شخصيتك من شكل شفتيك
حلل شخصيتك من شكل شفتيك 

1. الشفاه الممتلئة الكبيرة :
من يمتلكون هذا النوع مهمتهم في الحياة باختصار هي الإعتناء بشخص ما، إذا كنت منهم فمن الأكيد أنك قضيت وقتاً طويلاً من طفولتك و أنت تطعم الحيوانات، لديك رغبة كبيرة بالإعتناء و حماية الآخرين و غالباً ما تتمتع بحس الإيثار و تقدم مصلحة من تحبهم على مصلحتك الشخصية. 

2. الشفة العليا أكبر من الشفة السفلى :
الشخص الذي يمتلك هذا النوع من الشفاه شخص درامي بامتياز، عاطفي و يحب الحياة، يحب جذب الإهتمام إلى نفسه و يهتم كثيراً بصورته الشخصية و برأي الناس به.

3. الشفة السفلى أكبر من الشفة العليا :
لنكن صادقين، إذا كنت تمتلك هذه الشفاه فأنت لم تولد حتى تقوم بعمل مكتبي، أنت تعرف كيف تستمع بوقتك و تتمتع بنمط حياة مليء بالحيوية و الطاقة، أنت فضولي و اجتماعي و منفتح على كل ما هو جديد، و أنت من الأشخاص الذين يقودون الآخرين إلى مغامرات جديدة.

4. الشفاه العادية :
الأشخاص الذين يمتلكون شفاهاً عادية يتمتعون بالإتزان في حياتهم و يلجؤون إلى المنطق لحل أي مشكلة تواجههم، تكمن قوة هؤلاء الأشخاص في قدرتهم على الاستماع إلى الآخرين، و هم لا يهتمون كثيراً بالإنتقادات و يحترمون آراء الآخرين، و من الصعب جداً إغضاب هذا النوع من الناس، هم أشخاص متفائلون و يحبون المزح و الضحك أيضاً. 

5. الشفاه النحيلة :
بشكل عام أصحاب الشفاه النحيلة وحيدون في حياتهم و هم يحبون ذلك، فهم يعتمدون على أنفسهم و لا يطلبون عوناً من الآخرين، إذا كنت منهم فإنك تستمع بوقتك لوحدك حتى لو كان ذلك في الرحلات أو الإجازات، لكن هذا لا يعني أنك غير قادر على بناء علاقات اجتماعية قوية، فأنت تتميز بعلاقات صادقة و عميقة لكنك ببساطة تحتاج إلى وقت طويل بمفردك. 

6. الشفاه الصغيرة الممتلئة :
الأولوية الأولى لأصحاب هذا النوع هي أنفسهم و مشاعرهم الخاصة ، و عند التعرف عليهم لأول مرة قد يبدون أنانين و مشغولين بأنفسهم، لكن هذه ليست الحقيقة فهؤلاء الأشخاص عاطفيون جداً و جاهزون لمساعدة الآخرين دوماً، لكنهم ببساطة لن يسمحوا لأحد بإيذائهم أو تعريضهم للخطر أو تخريب مصالحهم مهما كان السبب.

7. الشفة العليا نحيفة جداً :
الأشخاص الذين يمتلكون هذه الصفة يتمتعون بشخصية قيادية فريدة من نوعها، يبدون و كأن النار تسري في عروقهم بدل الدماء، يتميزون بقدرتهم على إقناع الآخرين، و يشعون بالطاقة و الحيوية، و مهما كان حجم العقبات التي تواجههم فإن نجاحهم مضمون، لكن يصعب عليهم بناء العلاقات العاطفية و الصداقات العميقة لإنهم يسعون دوماً إلى التركيز على إنجازاتهم الشخصية بدلاً من بناء العلاقات مع الآخرين.