أحدث المشاركات
يرجى الانتظار لحين جلب المواضيع ...

وصفة سحرية للتخلص من سموم القولون

وصفة سحرية تساعد على التخلص من السموم الموجودة داخل القولون :
عندما لا نقوم  بعناية  بشكل كافي  بالقولون ، فإن فرصة الإصابة بالإسهال والإمساك تصبح اعلى بكثير ، علاوة على ذلك ، إذا لم تقم بحل المشاكل المتعلقة بالقولون ، فإن خطر حدوث مضاعفات تزداد بشكل كبير وخطير بالإضافة الى امتلاء القولون بالكثير من السموم التي يجب التخلص منها بأسرع وقت .

وصفة سحرية للتخلص من سموم القولون
وصفة سحرية للتخلص من سموم القولون

صدقوا أو لا تصدقوا ، يمكن للوزن الزائد أوالسمنة  ان يكون السبب في الحصول على 10 إلى 15 رطل من البراز في القولون. أولئك الذين يعانون من الحساسية من الاطعمة  اوالأشخاص الذين يعانون من الإرهاق دائما  قد يكون لديهم اكثر من الرقم السابق. ويمكن ان يحدث هذا  أيضا في الأطفال الذين لديهم عادات غذائية سيئة،  قد يكون القولون السام السبب الرئيسي للعديد من مشاكل الصحية ومشاكل الوزن.


لحسن الحظ ، سوف نقدم علاجًا طبيعيًا قويًا جدًا يساعدك على تنظيف القولون تمامًا وبالتالي فقدان  الوزن، المشروب هو مزيج من التفاح والزنجبيل والليمون،  سوف تحتاج إلى كوب واحد من عصير التفاح الطبيعي ، 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطبيعي، و ملعقة كبيرة من عصير الزنجبيل الطبيعي. أيضا ، ستحتاج نصف ملعقة صغيرة من ملح البحر و الماء الدافئ.

طريقة التحضير :
أولا ، قم  بإضافة كوبين  من الماء في قدر  وتركه على النار الى أن يغلي ، وتركه الى ان يصبح دافئ وبعد ذلك قم باضافة العصائر السابقة الى الوعاء بالاضافة الى نصف ملعقة صغيرة من ملح البحر اذا توفر واذا لم يتوفر استخدم الملح العادي، قم بتحرك المزيج جيداً .

في حال كان المريض مصاب بارتفاع ضغط الدم  بالامكان الاستغناء عن الملح او تقليل الكمية الى النصف ان امكن.

طريقة الاستعمال:
الاستعمال: شرب كوب واحد كل صباح على معدة فارغة.

فوائد المكونات
الليمون والتفاح غني بمضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات
سوف يقومون بتطهير الجسم من السموم ومحاربة الالتهابات والأمراض
ملاحظة هامة: تأكد من شرب كمية كافية من الماء أثناء شرب هذا المشروب.