أحدث المشاركات
يرجى الانتظار لحين جلب المواضيع ...

حقائق مدهشة عن لعبة ببجي PUBG يجب أن تعرفها

PUBG او Player Unknown's Battlegrounds ، اللاعبون المجهولون على ارض المعركة ، لعبة وصلت الى ذروة شعبيتها في هذا العام وانتشرت في جميع انحاء العالم ، اذا كنت من لاعبيها او قد سمعت عنها ، اليك هذه الحقائق المدهشة عن اللعبة .

حقائق مدهشة عن لعبة ببجي PUBG يجب أن تعرفها

من اين جاء اسم اللعبة :
الاعب المجهول Player Unknown's  هو كنية او الاسم المستعار الذي  كان يطلق على منشئ لعبة PUBG  بريندان غرين- Brendan Greene  عندما كان يلعب ARMA 2 في مجتمع العاب الانترنت ، كان لايهتم بكتابة اسم المستعار له في برامج الالعاب فكان ياخذ الاسم الافتراضي دائما (Player Unknown's) ، وكان مشهور جدا في وسط الاعبين على الانترنت ، وبعد تصميم لعبته قرر تسميتها اللاعبون المجهولون في ارض المعركة . (Player Unknown's Battlegrounds .(PUBG


متى اشتهرت PUBG : 
عندما تم اصدار  PUBG ، انتشرت كالنار في الهشيم. ففي سبتمبر من عام  2017 ، كسرت PUBG رقما قياسيا عالميا عندما لعب 1،342،857 لاعباً PUBG في نفس الوقت. ومع هذا العدد الهائل ، تفوقت اللعبة  على  DOTA 2 التي كانت اشهر الالعاب في ذلك العام  ، لتصبح اللعبة الأكثر شعبية.


كيف اشتهرت  :
من اغرب ماسوف تعلمه ان مطور اللعبة في شركة  Bluehole Studios ، لم يقوموا بالترويج لهذه اللعبة بل اعتمدوا على تغريدة واحدة على منصة تويتر ، حيث دعوا لاعبي كاونتر سترايك الى تجربة اللعبة التي قالوا حينها انها تتشابه مع كاونتر سترايك جو بنسبة  55% .

ماذا تعني winner winner chicken dinner التي تظهر على الشاشة  :
هذه العبارة هي مقولة اسطورية تتحدث عن الكساد العالمي ، حيث كان الرهان في ازقة  لاس فيجاس حينها بـ 2 دولا فقط . ومع ذلك كل من يكسب الرهان يمكنه حينها الحصول على عشاء مكون من 3 قطع من الدجاج والبطاطس والخضار والذي كانت تكلفته فقط . 1.75 دولار .

ارقام واحصائيات مدهشة للعبة PUBG:

  • يبلغ عدد لاعبي ببجي ما يقارب 227 مليون شهري ، مع وجود 20 مليون لاعب اون لاين على اللعبة خلال اليوم .
  • بلغ عدد تحميلات اللعبة عبر متجر IOS حوالى 240 مليون
  • بيع ما يقارب 50 مليون نسخة من اللعبة على جميع المنصات .
  • عدد الاشخاص الذين قاموا بلعب ببجي pubg الى الان ما يقارب 400 مليون 
  • عدد لاعبي ببجي على  xbox الاكس بوكس  5 مليون ، steam ستيم 3.2 مليون ، 
  • بلغت ايرادات اللعبة خلال اول 200 يوم من طرحها 100 مليون دولار .
  • اعلى نسبة من الاعبين هي من الصين 33% ، 11% من امريكا ، اما الهند 8%.
  • عدد الاشخاص الذين تم حظرهم من اللعبة بسبب الغش 13 مليون .