7 ميزات لكونك وحيداً وغير مرتبط عاطفياً

الارتباط العاطفي امر جيد في حال احسنا الاختيار ، ولكن كونك الى الان لم ترتبط هذا الامر لم يعد شيءً سلبياً ، يمكنك استغلال هذا الامر في تحسين ظروف حياتك الى اقصى حد ممكن ، الميزات التي سوف اتحدث عنها لاحقا ، يفتقدها من هم مرتبطون عاطفياً ان كانوا رجالاً ام نساء .

7 ميزات لكونك وحيداً وغير مرتبط عاطفياً

في مايلي 7 ميزات يفتقدها كلا الجنسين عند الارتباط العاطفي :

1. يمكنك ان تفعل ما تريد :
اختلاف الاذواق امر يعاني منه من هم مرتبطون ، ماذا تريد على العشاء او ماذا نشاهد بالتلفاز وغيره الكثير ، كونك اعزب يمكنك القيام بما تشاء دون التفكير في الطرف الاخر ، كالذهاب الى التسوق ، النوم في اي وقت ، مشاهدة اي شيء ترغب به عبر التلفاز ، القيام بالرحلات والكثير الكثير .

2. لا تحتاج الى التضحية براحتك :
بعد يوم عمل شاق ، لابد من اخذ قسط كافي من النوم او الاستلقاء على الاريكة ، دون اي ازعاج من احد ، هذا الامر يساعدك كثيرا على الحصول على طاقة ذهنية كبيرة وجهاز مناعي قوي ، ولكن اذا كنت مرتبطاً فربما لا يكون باستطاعتك ان تحظى بساعة واحدة للنوم في منزلك .

3. تكون اكثر اناقة :
الانشغال في التحدث والمغازلة بين المرتبطين ، تكون السبب دائما في زيادة الوزن وقلة الاهتمام بالتمارين الرياضية ، الامر الذي ينعكس سلبا على البنية الجسمية والياقة البدنية ، تشير الابحاث ان الاشخاص الغير متزوجين هم اكثر اهتماما ببنيتهم الجسمية وتمارينهم الرياضية .

4. تبقى على تواصل مع اصدقائك :
يحتاج المرتبطون الى وقت كبير لكي يتعرف كل منهما على الاخر ، هذا الوقت يكون على حساب علاقتهم مع من حولهم من الاصدقاء او الاقارب ، لذا نجد من هم غير مرتبطين اكثر الاشخاص علاقة باصدقائهم ويمكنهم تكوين صداقات جديدة بشكل اسرع .

5. بإمكانك عمل برنامج يومي خاص بك :
لا توجد قيود القواعد كلها تخصك انت وحدك ، يمكنك عمل برنامج يومي دون الحاجة الى رأي شريك حياتك به ، زيارة الاصدقاء وقضاء العطل وكيف تنفق نقودك كلها قرارات تعود لك انت فقط .

6. الشعور بالراحة النفسية يكون بشكل اكبر :
عند الارتباط تكون اكثر قلقا حيال التصرفات التي تقوم بها ، وتخشى ان يفهمك شريك حياتك بشكل خاطئ مما قد يسبب لك امور انت في غنى عنها ، بخلاف من هم غير مرتبطون فتكون تصرفاتهم دائما عفوية دون القلق من ان تؤثر على حياتهم العاطفية .

7. تصبح اكثر انتاجية في عملك :
الوحدة تمنحك الوقت للتركيز على عملك بشكل اكبر ، هذا الامر الذي يتسبب في نموك سريعا في المجال الذي تعمل به ، لان تركيز طاقتك الذهنية والجسدية سيكون في اتجاه انت تختاره .